خارج العاصمة

وكيل صحة الغربية يوجه بتوفير كل الخدمات الصحية للمواطنين في وحدتي نهطاي وحانوت

0:00

أجرى الدكتور أسامة أحمد بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، جولة ميدانية اليوم الأربعاء؛ لمتابعة ما تم بوحدة طب الأسرة بنهطاي ومركز طب الأسرة بحانوت، ضمن وحدات التطوير في مبادرة “حياة كريمة”، رافقه الدكتورة نشوى مازن مدير إدارة الرعاية الأساسية، والدكتور محمد وجدي مدير الرقابة الداخلية، والدكتورة زينب عميرة مدير إدارة زفتى، وذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية.

وبدأت الجولة التفقدية بوحدتي نهطاي وحانوت، بتفقد الاستقبال والطوارئ، كما تابع تدشين منظومة ميكنة الخدمات المقدمة بالوحدة بداية من تذاكر العيادات الخارجية والملفات الطبية، والتاريخ المرضي والملفات الأسرية وصرف الأدوية.

كما اطمأن وكيل وزارة الصحة، على تشغيل أجهزة التعقيم، وكفاءة عمل الأجهزة الأخرى، ومن تشغيل كل المرافق من مياه وكهرباء بجميع الأدوار، كما اطمأن من تجهيز العيادات التخصصية.

فيما تفقد التجهيزات الطبية التي تم تسليمها لوحدة نهطاي وحانوت، وتابع خلال الزيارة الخدمات التي تقدمها الوحدة من خدمات وقائية، بوحدة طب الأسرة بنهطاي ومركز طب الأسرة بحانوت والمبادرات الرئاسية والصيدليات والتجهيزات غير الطبية بالوحدات.

ووجه بسرعة الانتهاء من كل أعمال لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين للارتقاء بالمنظومة الصحية بقري الريف المصري

زر الذهاب إلى الأعلى