شباب ورياضة

نيس يلمح لانضمام عبد المنعم لمعسكر المنتخب

0:00

أبدى نادي نيس الفرنسي مرونة في أزمة انضمام محمد عبد المنعم، مدافع الفريق المنتقل حديثًا من الأهلي، إلى صفوف المنتخب الوطني المصري خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

المنتخب الوطني أرسل في وقت سابق طلب استدعاء اللاعب إلى النادي الأهلي، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفريق الفرنسي، قبل أن يعود ويخاطب نادي نيس ولكن بعد المدة القانونية من الاتحاد الدولي، والذي يلزم المنتخبات باستدعاء اللاعبين قبل 14 يومًا من موعد المعسكر.

وكان نادي نيس يريد الإبقاء على اللاعب خلال فترة التوقف الدولي من أجل سرعة التأقلم في الأجواء الفرنسية، ولكنه أبدى اليوم مرونة في ترك اللاعب للمنتخب.

وأعلن نادي نيس أمس الثلاثاء، تقديم محمد عبد المنعم ويوسفا موكوكو، لاعبي الفريق لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء، قبل أن يتراجع النادي ويوضح أن عبد المنعم لن يحضر المؤتمر الصحفي بسبب الاستدعاء من المنتخب المصري.

وقال فلوريان موريس، المدير الرياضي خلال مؤتمر تقديم يوسفا موكوكو، ردًا على سؤال أحد الصحفيين حول هل تم تأجيل مؤتمر تقديم عبد المنعم بسبب استدعائه من منتخب مصر؟، بقوله «لا تزال هناك مناقشات بينه وبين مسؤولي المنتخب المصري».

ولكن من جانبه قال جان بيير ريفيه، رئيس النادي: «عندما يتم استدعاء لاعب لمنتخب بلاده، يذهب إليه بشكل طبيعي.. لا نريد أن نعطي الانطباع بأننا نمنع اللاعب».

زر الذهاب إلى الأعلى