عرب وعالم

سفارة مصر في موسكو تجري حواراً لممثلي كبرى شركات السياحة الروسية

كتبت _ انس الوجود رضوان

0:00

  نظم  نزيه النجاري، سفير  مصر ، لدى روسيا الاتحادية، حواراً تفاعلياً لممثلي كبرى شركات السياحة الروسية، بمشاركة  عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة الذي شارك عبر الڤيديو كونفرنس، وبحضور ممثلي شركة مصر للطيران في موسكو.
أكد السفير المصري خلال اللقاء على ما تمثله السياحة الروسية من أهمية للسوق المصرى، مستعرضاً الجهود التي أعادت السياحة الروسية إلى معدلات مرتفعة بالفعل، والخطوات المطلوبة لزيادتها بشكل أكبر، وكذا جهود الترويج للمقاصد السياحية المصرية بما في ذلك المقاصد التاريخية والثقافية.
قال  عمرو القاضي أن  سياسة مصر السياحية خلال المرحلة القادمة تعمل على تشجيع ا لشركات فى روسيا ، على مزيد من الانخراط في سوق السياحة المصرية، وناقش المشاركون تطلعاتهم ورؤيتهم لما يمكن القيام به من أجل تعزيز عملية تدفق السائحين الروس إلى مختلف المقاصد السياحية المصرية.
أكد ممثلو شركات السياحة الروسية على ما تتمتع به مصر من مكانة كبيرة ومفضلة لدى السائح الروسي في مختلف الأقاليم الروسية، مشيرين إلى الإمكانات الكبيرة للسوق السياحي المصري وقدرته على اجتذاب المزيد من السائحين الروس،  بما يحظى به السائحون الروس من حب واحترام وتقدير مصر .
زر الذهاب إلى الأعلى