خارج العاصمة

نجاح أجهزة الدولة في ضبط الأسعار بأسوان

بوابة مصر الآن

0:00

تعمل الدولة بجد لضمان وصول السلع للمواطنين بالسعر العادل دون مغالاة من قبل التجار وبادرت الدولة بضخ سلع بكميات كبيرة في الفترة الأخيرة لمنع حدوث أزمة في الأسواق، وتخفيف الأعباء على المواطنين .

وتواصل أجهزة الدولة بأسوان جهودها لضبط السوق ومنع التلاعب بالاسعار وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير إحتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين فى ظل آثار الأزمة الإقتصادية العالمية وإرتفاع الأسعار، وبالمتابعة المستمرة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى مجلس المحافظين الأخير .

كما يتم تشديد الرقابة التموينية للتصدى للمخالفين وتحقيق الطمأنينة الكاملة لدى المواطنين بتوافر السلع الأساسية والغذائية والإستهلاكية بالأسعار المناسبة .

كما يتم تكثيف الحملات بأسوان لضبط الأسعار ومنع الغش التجارى والإحتكار ، كما وجه محافظ أسوان اللواء أشرف عطية باحالة المخالفين للنيابة العامة.

وأضاف محافظ أسوان اللواء أشرف عطية أنه جارى التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير السلع بصورة مستمرة ولائقة للمواطنين ، والعمل على إتاحة كافة أنواع السلع بالمتاجر مع التأكيد على عمل مبادرات وفتح شوادر “منفذ بيع ” لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين بالتنسيق مع كافة أجهزة المحافظة والغرفة التجارية ، وأنه سيتم إتخاذ الإجراءات الرادعة حيال كل من تسول له نفسه التلاعب بأسعار السلع وإحتكارها بطرق غير مشروعة .

زر الذهاب إلى الأعلى