خارج العاصمة

نائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ مشروع تطوير سوق الدهشوري

0:00

رأس بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، اجتماع اللجنة التيسيرية لمتابعة تنفيذ أعمال مشروع سوق الدهشوري في مدينة بني سويف، الذي شكلته المحافظة لتذليل كافة العقبات وتسهيل الإجراءات اللازمة حتى اكتمال التنفيذ.

تم خلال الاجتماع مناقشة الموقف التنفيذي للمشروع، ونسبة الإنجاز، ومتابعة الإجراءات المتخذة لتعزيز معدلات التنفيذ وتسريع وتيرة العمل.

يهدف المشروع إلى إنشاء سوق حضاري متكامل على مساحة إجمالية تبلغ 2900 متر مربع، مدعوماً بكافة الخدمات والمرافق الأساسية، بما في ذلك غرف الكهرباء، والأمن، والإدارة، والحمامات، والكافتيريات، مع إنشاء مداخل “بوابات” للسوق على الجهات الأربع المحيطة به.

وجه نائب محافظ بني سويف بتسريع وتيرة العمل، والتنسيق بين كافة الجهات المعنية لإكمال العمل في الموقع وتذليل كافة العقبات لاستلام المشروع.

يتم تنفيذ المشروع بموجب بروتوكول تعاون موقع مع صندوق التنمية الحضرية، ضمن خطة المحافظة والصندوق لتطوير وتنمية مناطق التطوير العمراني، وتوفير الخدمات والمرافق العامة لسكان تلك المناطق.

حضر الاجتماع مديري إدارات التخطيط العمراني والمكتب الفني والشؤون القانونية والمالية والحسابات والتعاقدات بديوان عام المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى