منوعات وسوشيال

“ميليونز” تدشن نشاطاً جديداً لصناعة النجوم

كتبت - أمل علوى:

0:00

فى إطار استراتيجية التحديث والتطوير التي تعتمد عليها شركة ميليونز الرائدة فيمجالات الإنتاج وصناعة المحتوي ، استحدث د.أحمد أيوب رئيس الشركة وحدة جديدةداخل ميليونز تتولي مهمةصناعة النجوموبذلك تصبح هذه الوحدة هى أحدثالأنشطة التى تركز عليها ميليونز خلال الفترة المقبلة الي جانب مجالاتها المتنوعة فىالإنتاج الدرامي والغنائي.

وعن هذا النشاط الجديد لشركة ميليونز يقول د. أحمد أيوب : عملية صناعة النجم مسألةمنطقية وليست مجرد صورة ذهنية يتم تصديرها للمجتمع كما يعتقد البعض، فالنجوم لايولدون نجوماً وإنما تتم صناعتهم بالشكل والطريقة التي يتمكن من خلالها أى شخصموهوب تحقيق مواصفات النجومية في هذا المجال أو ذاك، وبالتالى فإن كل شخصيمكنه أن يخضع لظروف صناعة معينة تتناسب مع المجال الذي يسعي الي أن يكون نجمابه.

وأشار د. أحمد أيوب الى أن وحدة صناعة النجوم في ميليونز تعتمد في المقام الأول علياستراتيجية ثابتة وهي أن كل مجال من الممكن أن يشهد نجوما بداخله، أو بمعنى أدق، كلمجال من الممكن جداً أن يكون به فكرة صناعة النجم، لأن هذه الصناعة قائمة علي قناعةثابته وهى إمكانية تحويل الشخص العادي إلى شخص غير عادي ومميز أيضاً .

زر الذهاب إلى الأعلى