أخبار المحروسة

ملقب ب “رجل الانضباط “.. تصعيد اللواء عبدالله محمد وكيلاً أول للجوازات

كتب : محمد مخلوف

0:00

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات الشرطة 2024، وشملت الحركة تصعيد اللواء عبدالله محمد، وتعيينه وكيلاً أول للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية.

جاء تصعيد اللواء عبدالله محمد، نظراً لانضباطه في العمل، وتميزه، وملقب ب”رجل الانضباط”، فضلاً عن انه يتمتع بحب رؤساءه ومروؤسيه، وحسن استقباله للمواطنين وكافة المتعاملين مع الادارة، حيث يتميز ب “ابتسامته” التي تكسو وجهه عند تعامله مع المواطنين وهذا هو المطلوب في الادارات والمصالح التي تتعامل مع الجمهور، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، واستراتيجية وزارة الداخلية في هذا الشأن التي ترتكز على حسن المعاملة وتيسير تقديم الخدمات، كما انه يمتلك خبرة واسعة وتدرج في العمل في عدد من مديريات الأمن والمصالح والإدارات منها مديرية أمن المنيا وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تميزت حركة تنقلات الشرطة الجديدة، بمواكبة سياسة وتوجهات الدولة وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني.

وتم تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر ذات الكفاءة الفنية والإدارية لأداء أمني متميز.

كما تمت مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد الحاكمة تحقيقصا للاستقرار الاجتماعي والوظيفي ووصولًا لأعلى مُعدلات الأداء الشرطي المُحترف.

زر الذهاب إلى الأعلى