شباب ورياضة

معسكر مغلق للملاكم الليبي العالمي سعد الفلاح لاستكمال مسيرته العالمية

كتبت - فاطمة شعراوى

0:00

بعدما قدمه من نجاح في رياضة الملاكمة، ووضع اسم ليبيا على طاولة البطولات العالمية، أعلنت مؤسسة أجيالنا عن دعمها الكامل للبطل الرياضي سعد الفلاح، وتوفير المناخ الجيد له لاستكمال مسيرته الدولية.
وقررت المؤسسة توفير معسكر متكامل للملاكم الليبي الفترة القادمة فرنسا، للتأهيل للمشاركة بالبطولات والأحداث الرياضية الدولية والعالمية ممثلا عن دولته ليبيا في الفترة المقبلة، خاصة بعدما تابعه الفريق خالد حفتر مؤخرا، وشاهد إمكاناته، ليقرر أن يدعم طموحاته بتقديم الدعم الكامل له كشاب ورياضي مميز من أبناء بنغازي.
ويخوض سعد الفلاح أكبر مواجهة في تاريخ مسيرته، من خلال اللعب على احدى أكبر ألقاب العالم في أكتوبر المقبل، وذلك بعدما فاز بالضربة الفنية القاضية على الملاكم البلجيكي أندريا ساجورا في الحدث العالمي المُقام في باريس، ضمن مواجهات البطولة الأوروبية (EBU).
وفي الثامن من يونيو، حقق سعد الفلاح فوزًا بالضربة القاضية على الملاكم الفنزويلي إيفان ماتوتي، بطل أميركا الجنوبية، في المباراة التي أقيمت بينهما في إسبانيا.
وفي مارس الماضي، توج البطل الليبي بلقب رابطة الملاكمة العالمية (WBA) في وزن خفيف الثقيل على مستوى أفريقيا، بعد تغلبه بالانسحاب على منافسه الإيفواري أداما كونيه في النزال، الذي أقيم بينهما في قاعة سليمان الضراط بمدينة بنغازي، في ثالث نزالات «ليلة الأساطير» وبحضور الملاكم العالمي مايك تايسون، لدعم الفلاح في موطنه ليبيا.
ويستمر الفريق خالد حفتر في تقديم دعمه للشباب الليبي، في كافة المجالات، ليطبق رؤيته الجديدة والتي يسعى من خلالها لتطوير ليبيا وإعادة إعمارها وادخالها مرحلة جديدة من الحداثة ونشر الثقافة والوعي والفنون، والتي ظهرت جليا في مهرجان صيف بنغازي الذي حقق نجاح كبير في دورته الأولى، والتي قدم خلالها عدة فعاليات بمجالات ونشاطات مختلفة، منها حفلات فنية ضخمة تقام في ليبيا لأول مره بعد سنوات الحرب، ومعرض كتاب وعروض مسرحية، وأنشطة رياضية وبطولات، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية متعددة.
فيما قدم مهرجان صيف بنغازي ٩ حفلات ما بين الشبابية والعائلية، خلال ١٥ يوم، أحياها نجوم الراب في الوطن العربي، وعدد من المطربين العرب، وقد تصدر مهرجان صيف بنغازي تريند موقع X أكثر من مره خلال أغسطس الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى