أخبار المحروسة

مصطفى بكري: الرئيس السيسي مثقل بهموم ومشاكل الوطن الكثيرة

0:00

طالب الإعلامي والنائب مصطفى بكري الحكومة، بضرورة إيجاد آلية لتوجيه الدعم إلى مستحقيه، مشددا على ضرورة حماية محدودي الدخل في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.
وانتقد خلال برنامجه «حقائق وأسرار»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الخميس، غياب العدالة في توزيع الدعم، قائلا: «كلنا مستعدون أن نتحمل، لكن لازم يبقى عينينا على الغلبان والمحتاج، مش إخوانا اللي بيمونوا عربياتهم بنفس السعر اللي بتمون به عربية سيات لواحد غلبان هذا هو الحرام».
وشدد أنه لا يمكن القبول باستمرار حصول الأغنياء على الدعم نفسه الذي يحصل عليه المواطن البسيط، قائلا: «لا بد للحكومة أن تبحث عن وسيلة بأن لا تعطي الدعم إلا للمستحقين مش واحد يصرف في اليوم 15 ألفا، ويأخذ بنزين زيه زي أي مواطن، هذا الأمر لا يمكن القبول به».
أشار إلى أن مصر تواجه في الوقت الراهن أعباء ومشاكل كبيرة مستشهدا على ذلك بتراجع إيرادات قناة السويس، قائلا: «الرئيس السيسي مهموم بمشاكل كثير في البلد ويكاد لا ينام، وهذه حقيقة يعرفها القاصي والداني، لكن علينا أن ندرك أن هذا الوطن يواجه أعباء ومشاكل ومؤامرات كبيرة جدًا، الناس تتألم لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، ولكن مصادر دخل مصر تتراجع وأبسط مثال قناة السويس وقس على ذلك الكثير».

زر الذهاب إلى الأعلى