فنون وابداع

محمد رمضان يكشف أخطر مشاهده في “هارلي 

كتبت : ايمان علي

0:00

كشف الفنان محمد رمضان، عن أخطر مشاهده في أحدث أفلامه “هارلي”، وسبب عدم استعانته بمؤدي المشاهد الخطرة أو الدوبلير.

وأضاف: “رمضان خلال لقاءه مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “ضيفي”: “كان كلي ثقة في مصمم الأكشن، والفيلم بالفعل فيه مناطق كثيرة فيها خطورة، والمخرج نصحني بالاستعانة بدوبلير لكن رفضت”.

تابع:” قلت للمخرج الدوبلير ينفع لكن هيعجزك انت كمخرج، ولما يظهر وشي ويعمل حالة إبهار وتوحد للجمهور أفضل، ويشوفوا البطل وهو وبيعمل الحركة الخطرة، وهو سايق الموتوسيكل بسرعة”.

وتابع: “في مشهد كوبري قصر النيل، المفروض أنط بالموتوسيكل وأنزل على صندل في النيل، ومن الصندل أنزل آخد جيتسكي، والطيارة المسيرة تصورني من قصر النيل لبعد منطقة الزمالك، وفي نفس الوقت مش ممكن ألبس جاكيت النجاة، وأنا بعوم كويس لكن مش لدرجة إني أقع وسط النيل من غير تأمين أو حد جنبي”.

أخر أعمال محمد رمضان 

يذكر ان اخر اعمال الفنان محمد رمضان، فيلم “هارلي” الذي عرض في موسم العيد الماضي، وتدور أحداثه حول “هارلي ــ محمد رمضان”، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

أبطال فيلم “هارلي” لـ محمد رمضان 

وفيلم “هارلي” بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج “رويال صن” سامر المحضر.

زر الذهاب إلى الأعلى