خارج العاصمة

محافظ الغربية يوجه بضرورة تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة قطور

0:00

أجرى اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، مساء اليوم السبت، جولة ميدانية بمركز ومدينة قطور؛ للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة مستوى النظافة العامة للشوارع لضبط العمل، ولتقديم أفضل الخدمات لأبناء مركز ومدينة قطور.

واستهل المحافظ، الجولة بتفقد مبنى رئاسة مجلس ومدينة قطور في زيارة مفاجئة، مشددا على التأكد من صلاحية وسائل الأمن والسلامة، والطفايات والاهتمام بنظافة وإضاءة المبنى الذي يستقبل المواطنين يوميا، مشددًا على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين دون تأخير.

ووجه بضرورة الاستماع إلى مطالب المواطنين باهتمام بالغ، والتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، مشددًا على ضرورة استمرار جهود تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتيسير سبل الحياة لهم، ودفع جهود التنمية على أرض المحافظة.

ولفت إلى ضرورة الاهتمام بتحسين مستوى النظافة في مركز ومدينة قطور، ورفع المخلفات أولاً بأول من الشوارع الرئيسية والفرعية، وعدم التهاون مع الإشغالات التي تعيق سير المواطنين، والحركة المرورية في مختلف المناطق بالمحافظة.

وأكد محافظ الغربية، تقديم كل أوجه الدعم لتحقيق نقلة نوعية بمستوى خدمات النظافة، مشدداً على التواجد الميداني لمتابعة منظومة النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً بأول.

وناشد “الجندي”، جموع المواطنين، ضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها؛ حفاظاً على المظهر الحضاري لشوارع المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى