خارج العاصمة

محافظ الغربية يتابع جولات مراقبة الأسواق

الغربية - مراسل بوابة مصر الآن

0:00

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ما شهدته الوحدات المحلية بطنطا ، بسيون والسنطة من استمرار الحملات الرقابية على الأسواق ، المنافذ التموينية ، الأسواق والمحال التجارية ، وذلك للتأكد من الالتزام بالأسعار وضبطها ، جودة وسلامة السلع الغذائية إلى جانب التأكد من مدى صلاحية السلع للاستخدام وتوافرها .
وأشار رحمي أنه لا تهاون في مواجهة ومحاربة كافة أنواع الغش التجاري ومحتكري السلع الغذائية لافتعال الأزمات وغلاء الأسعار والكسب غير المشروع والاستيلاء على دعم الدولة ، موجها رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية بتكثيف الحملات الرقابية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية من مديرية التموين ، مباحث التموين ، جهاز حماية المستهلك لضبط الأسواق ، بالإضافة إلى متابعة المخابز البلدية ورصد محتكري السلع والمواد الغذائية .
وكان قد افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ملعبين لكرة القدم بقرى مركز بسيون، وذلك بحضور النائب سامح حبيب ، النائب محمد فايد عضو مجلس النواب ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وإسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون.
بدأ محافظ الغربية بافتتاح ملعب النجيل الصناعي بمركز شباب كتامة والذي تم تجديده من خلال إحلال وتجديد النجيل الصناعي ، رفع كفاءة أعمدة الإنارة وتركيب كشافات جديدة ، على مساحة 938 متر مربع وتم تجديده لخدمة أهالي القرية والعزب المجاورة.

زر الذهاب إلى الأعلى