خارج العاصمة

محافظ الغربية: نشر الأمن في ربوع مصر يدعم ملف التنمية والاستقرار

0:00

:
هنأ اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، اللواء محمد عمار مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، بتجديد ثقة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية له، واستمراره مساعدا لوزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، وذلك ضمن حركة التنقلات الأخيرة للوزارة.

وأعرب الجندي خلال الزيارة عن سعادته بتجديد الثقة في اللواء محمد عمار، بعد تحقيقه النجاح الملحوظ خلال فترة عمله، متمنياً له دوام الرقي والتوفيق والارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل قطاع وسط الدلتا.

كما هنأ الجندي، اللواء أيمن عبدالحميد لتعينه مديرًا لأمن الغربية، متمنياً له التوفيق والسداد في أداء عمله والارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة الغربية .

وأعرب المحافظ عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم المبذولة خلال مسيرة أداء واجبهم الوطني في مختلف المجالات لتحقيق الاستقرار والأمان للمواطن، مشيداً بالدور الوطني الذي تقوم به الشرطة المصرية بجانب القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار الوطن، مؤكدا أن نشر الأمن في ربوع مصر يدعم ملف التنمية والتي لا يمكن تحقيقها إلا في ظل توافر الأمن والاستقرار.

وثمن المحافظ خلال اللقاء، الجهود التي تقوم بها مديرية أمن الغربية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في إعادة الانضباط لشوارع الغربية وفرض هيبة القانون من أجل رفع جودة الحياة المقدمة إلى المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى