خارج العاصمة

محافظ البحيرة تلتقي رئيس جامعة دمنهور وتؤكد على أهمية التعاون المشترك بينهما

0:00

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على أهمية التعاون المشترك مع جامعة دمنهور بمراكزها ومؤسساتها البحثية، التي تضم العديد من الرموز الأكاديمية المتميزة والمتخصصين في كافة مجالات العلم والمعرفة.

جاء ذلك في إطار تفعيل المشاركة المجتمعية ودعم جهود التنمية بالمحافظة، وتبادل الخبرات في قطاعات الزراعة وتنمية الثروة الحيوانية والتنمية السياحية.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ البحيرة بالدكتور إلهامي ترابيس، رئيس جامعة دمنهور، والوفد المرافق له، بمكتبها بديوان عام المحافظة، لبحث سبل التعاون بين المحافظة وجامعة دمنهور، وذلك بحضور الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ.

أشادت الدكتورة جاكلين عازر بدور جامعة دمنهور في بناء الإنسان المصري ودعم خطط وجهود التنمية المستدامة في مصر، مؤكدة على ضرورة الاستفادة من الخبرات العلمية لأساتذة الجامعة وكوادرها المتميزة، وتفعيل دورها الإيجابي في المشاركة المجتمعية.

كما أكدت على أهمية الجامعة كبيت خبرة رئيسي للمحافظة من خلال تقديم الاستشارات والخبرات العلمية في جميع المجالات ودعم المشروعات الخدمية والتنموية التي يتم تنفيذها في كافة القطاعات، خصوصًا في الزراعة وتنمية الثروة الحيوانية والتنمية السياحية، مع وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات.

من جانبه، قدم رئيس جامعة دمنهور التهنئة لمحافظ البحيرة، متمنيًا لها النجاح والتوفيق في مهام عملها والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المجالات، واستكمال مسيرة التنمية والتطوير داخل المحافظة.

وأعرب عن ثقته الكبيرة في نجاح جهود المحافظة في تحقيق التكامل والربط بين المؤسسات التنفيذية والجهات الشريكة في عملية التنمية لدعم مسيرة البناء والتطوير التي تشهدها المحافظة، وأشار إلى دور الجامعة الريادي في خدمة المجتمع المحيط وتقديم الخدمات المتنوعة في المجال الأكاديمي والبحثي والتثقيفي، وتسخير كافة إمكانياتها العلمية لحل مشاكل المجتمع والمساهمة في جهود تنمية المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى