فنون وابداع

مارجوت روبي تكشف القصة وراء قبلة براد بيت في فيلم Babylon

بوابة مصر الآن

0:00

يعد فيلم Babylon القادم لمارجوت روبي وبراد بيت أحد أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام. الفيلم الذي أخرجه داميان شازيل، تدور أحداثه في هوليوود في عشرينيات القرن الماضي والعالم الفوضوي لصخب الصناعة وطموحاتها الجامحة.

تلقى المقطع الدعائي للفيلم بالفعل ردود فعل حماسية ومؤخراً خلال مقابلة صحفية تحدثت روبي عن أحد المشاهد اللافتة في الفيلم.

أشارت مارجوت روبي  في حديثها إلى  E news لإحدى اللحظات المميزة للفيلم والتي تتضمن قبلة بينها وبين شخصية براد بيت، اعترفت أن مشهد التقبيل كان مرتجلًا في الواقع.

بعد أن سئلت عن كيفية ظهور المشهد في الفيلم قالت “لم يكن ذلك في النص”. وأضافت كذلك، “لكنني فكرت ،” متى سأحصل على فرصة أخرى لتقبيل براد بيت” إضافة إلى ذلك، اعترفت بأنها اضطرت إلى إقناع المخرج داميان شازيل من أجل تحقيق ذلك.

وأوضحت أنها قالت للمخرج “قلت ،” داميان، أعتقد أن شخصية نيلي ستصعد لتقبل جاك الذي يجسده براد بيت في هذه اللحظة، فقال بامكانها الانتظار،  فقلت قد لا تظهر هذه الفرصة مرة أخرى” فأوضح المخرج لها أن ذلك سيكون للعمل من أجل تطورالشخصية في الفيلم.

يشارك في فيلم Babylon أيضا جان سمارت، جوفان أديبو، لي جون لي، بي جيه بيرن، لوكاس هاس، أوليفيا هاميلتون، ماكس مينغيلا، روري سكوفيل، كاثرين ووترستون، برغوث، جيف جارلين، إريك روبرتس، إيثان سوبلي، سامارا ويفينج، وأوليفيا وايلد. تم اعتبار الفيلم بالفعل منافسًا للجائزة نظرًا لطاقم الفيلم ورواية القصص. ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض يوم 23 ديسمبر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى