فنون وابداع

لماذا فضل تووليت إخفاء وجهه والغناء بالقناع؟

0:00

حقق مطرب الراب المقنع “تووليت” نجاح كبير على المستويين “الفني والجماهيري”، وكان القناع الذي ظهر به للجمهور أمر في غاية الذكاء وسبباً رئيسياً في تصدره نسب الاستماع والبحث على جميع المواقع.

مكاسب حققها تووليت بفضل القناع:

وحقق «القناع» للرابر تووليت مكاسب عديدة، من أبرزها أنه أجبر الجمهور على الإلتفات له ليبحثوا عن هوية ذلك الملثم الذي قدم أعمالاً غنائية ذات جودة فنية عالية من حيث الكلمات والألحان والموسيقى، فضلاً عن التعليقات الإيجابية التي حصل عليها من النقاد والمتخصصين في الشأن الموسيقي.

 

ومكاسب أخرى تداولها جمهور أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نقل كل مستخدم  تصوره عن المكاسب التي من الممكن يحققها تووليت بجانب المكاسب الفنية بفضل هذا القناع، وجاءت هذه التعليقات من الجمهور بطريقة كوميدية.

 

– تولييت يحيي أكثر من حفل في وقت واحد؛

 

كتب أحد مستخدمي فيس بوك: “الولا تووليت ده ممكن يعلن عن كذا حفله فنفس اليوم وفنفس الوقت، ويبعت ٥ أو ٦ مقنعين في الحفلات دي ، وطبعا بسبب البلاي باك ماحدش هايعرف مين توليت الحقيقي”

 

– تووليت يتعرض لإصابة ويرسل مقنع غيره دون علم أحد:

 

كتب أحد مستخدمي موقع الفيس بوك: “تووليت ممكن يتصاب أو يجيله برد، ويبعت الدوبلير بتاعه يترقص على الاغاني كإنه هو اللي بيغني ، و ولا حد هايحس بحاجة”.

 

– تووليت في أكثر من بلد عربي:

 

كتب أحد مستخدمي موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: “تراهنوني تولييت يحيي ٣ حفلات في مصر والإمارات والسعودية فوق واحد، لو عملها عالمي الولد ده ”

 

– تولييت لا يهتم بالنيولوك ولا درجة الإضاءة على وجهه أمام الكاميرات:

 

وكتب اخد مستخدمي موقع “X” : “احسن حاجة أن تولييت مش هاييجي اودام كاميرا ويهمه الإضاءه والبروفيل ولا تسريحة شعره ، هو حتت قناع بشوية رابسو وهايبقى منور الشاشة”

 

– تووليت يحقق رقم قياسي في عدد ساعات لايف على فيسبوك:

 

كتب أحد مستخدمي موقع “فيسبوك”:

 

اهو تولييت ده ممكن يعمل لايف ٢٤ ساعة، وماحدش هايحس أنه بيبدل مع حد وساعتها هايدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية في أطوا فيديو لايف”.

 

من هو توليت:

 

ولازال الجميع يتسائلون هل تووليت فنان معروف أم مجرد مطرب هاوي لديه من الذكاء الذي جعله يستطيع أن يتربع على عرش التريندات ويصبح حديث كل منصات التواصل الإجتماعي بشكل دائم.

 

وصدرت العديد من الشائعات والتوقعات التي تناولت الشخصية الحقيقية لمطرب الراب “توويلت – Tulete”، حيث اختلفت الآراء بين مطرب الراب “خفاجي” ولاعب الإسكواج السابق “أحمد برادا”، و الرابر “ويجز” والفنان “حسن أبو الروس”، وأيضاً “عبدالله عمرو دياب”.

زر الذهاب إلى الأعلى