فضائيات وسوشيال

«لطيفة» تطرح كليب “ملحوقة”.. وتكشف سر تأجيل تصويره

كتبت - فاطمة شعراوى

0:00

طرحت النجمة العربية لطيفة فيديو كليب جديد لأغنيةملحوقةعبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد طرح الأغنية عام 2018 ضمن أغاني ألبومفريش“.

وكشفت لطيفة أنها ستقوم بتصوير كافة أغاني ألبومفريشالذي طرحته خلال فترة انتشار فيروسكورونا، مؤكدة أن هذا الألبوم ظُلِم بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، كما ستصور أيضا أغانيألبومأقوى واحدةالذي طرحته عام 2019 خلال نفس الأزمة.

وقالت في تصريحات صحفية: ألبوم فريش نزل وقت أزمة كورونا، وقررت تصوير أغنياته بالكامل، وبدأتبأغنيةملحوقةلأنها تستحق، وقريبا أقوم بتصوير أغنيةأقوى واحدة، وأغنيةأنا عشت عمري،لأنها أغاني جيدة ويجب أن يشاهدها الجمهور بطريقة الفيديو كليب.

أضافت لطيفة أن ما يتبقى لأي فنان هو أعماله، وخاصة الأغاني التي يتم تصويرها، موضحة أنها تؤمنبضرورة توثيق مسيرتها عن طريق تصوير كافة أغانيها بطريقة الفيديو كليب، وقالت: “لازم كل أغنية حلوهمتعوب عليها تتصور ويشوفها الجمهور لأن هذا هو الذي يبقى في ذاكرة الجمهور“.

أغنيةملحوقةمن كلمات الشاعر الغنائي عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع مونتي،وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عبر موقعيوتيوبأكثر من مليون و300 ألف مشاهدة منذ طرحها فيعام 2018، وتعاونت لطيفة في تصويرها فيديو كليب مع المخرج شريف ترحيني.

الجدير بالذكر أن لطيفة تحيي أولى حفلاتها بموسم الرياض ليلة رأس السنة، بمشاركة نخبة من نجومالطرب والغناء في الوطن العربي، وتعد هذه الحفلة أول مشاركة للنجمة لطيفة بموسم الرياض

زر الذهاب إلى الأعلى