خارج العاصمة

لجنة وزارية تتفقد جاهزية معدات مياه شرب الإسكندرية في مواجهة الأزمات

كتب : محمد السيد

0:00

زارت لجنة من وزارة التنمية المحلية شركة مياه الإسكندرية، الخميس؛ لتفقد معدات الشركة ومدى جاهزيتها لاستقبال فصل الشتاء والسيطرة على السيول ومياه الأمطار والكوارث الطبيعية والبيئية، والتدخل الفوري للسيطرة على الأزمات والطوارئ التي قد تواجه محافظة الإسكندرية.

وأكد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب الإسكندرية، جاهزية المعدات والسيارات بالشركة لمجابهة ومواجهة الأزمات والتعامل معها بشكل فوري، والمتابعة الدورية والمستمرة لحالة الطقس والتغيرات المناخية والظروف الجوية لمواجهة التحديات التي قد تحدث أثناء هطول الأمطار الغزيرة.

وأشادت اللجنة برئاسة المهندس هاني عبد الوهاب مدير عام المتابعة بوزارة التنمية المحلية، والعميد عمرو الشيخ مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة، ومحمد مصطفى مدير إدارة الأزمات والكوارث، بالشركة القابضة ومدى جاهزية المعدات المصطفة بمحطة مياه شرقي، والكفاءة المهنية والفنية لدى العاملين بشركة مياه الإسكندرية.

والجدير بالذكر أن شركة مياه الإسكندرية تشارك في نزح مياه الأمطار والسيطرة عليها، عن طريق نقاط التمركز الموجودة في المناطق الساخنة والعديد من المناطق المختلفة بمحافظة الإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى