منوعات وسوشيال

“لجنة الإعلام” بالأعلى للثقافة تناقش تعزيز الثقافة والهوية الوطنية

كتبت - حوراء صالح:

0:00

عُقِدَ اليوم اجتماع لجنة الإعلام بالمجلس الأعلى للثقافة برئاسة الإعلامي د. جمال الشاعر، وحضر الاجتماع عدد من أعضاء اللجنة، من بينهم الدكتور حسن عماد مكاوى والإعلامي محمد هانى والكاتب الصحفي أشرف مفيد والكاتبة الصحفية أنس الوجود رضوان والكاتب الصحفي علي عطا والإعلامي اشرف الغزالى.
وتناول الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة بدور الإعلام في تعزيز الثقافة والتربية وحماية الهوية الوطنية، بالإضافة إلى مناقشة أفكار ورؤى مستقبلية من المقرر ان تقوم بها لجنة الإعلام وتهدف إلى تطوير دور الإعلام في المجتمع.
وأكد الإعلامي د. جمال الشاعر على أهمية هذا الاجتماع والذي يأتي ضمن اللقاءات الشهرية التي تعقدها اللجنة، وقال: “نحن نعمل بجدية وتفانٍ من أجل تطوير دور الإعلام في المجتمع، وتعزيز قيم الثقافة والتربية والهوية الوطنية. وفى هذا الاجتماع تم بحث العديد من الأفكار والرؤى المستقبلية التى من شأنها الإسهام في تحقيق هذه الأهداف بشكل أفضل”.
ومن المقرر تقديم تقرير مفصل إلى الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، متضمناً المناقشات التى تمت في هذا الاجتماع حيث يشكل هذا التقرير مصدرًا قيمًا للمعلومات والأفكار التي تهدف إلى تطوير دور الإعلام في المجتمع، والذي يأتي ضمن الرؤية الشاملة للمجلس الأعلى للثقافة في تعزيز الثقافة والتربية وحماية الهوية الوطنية في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى