شباب ورياضة

كولر: الحكم ظلم الأهلي أمام سيمبا

بوابة مصر الأن

0:00

قال مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إنه واجه صعوبات عديدة في الاستعداد لمباراة سيمبا، التي انتهت بالتعادل (2-2)، أمس الجمعة، في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الأفريقي.

أشار كولر في تصريحات عقب اللقاء إلى أن الاستعداد لم يكن جيدا، لأن اللاعبين الدوليين انضموا لصفوف الفريق قبل يوم واحد فقط من السفر إلى تنزانيا.

أضاف المدرب السويسري “بالتأكيد الموقف لم يكن جيدا، والفريق لم يتدرب كاملا سوى مرة واحدة، وهذا ليس كافيا لترابط وانسجام الفريق والاستعداد بشكل جيد”.

استدرك المدير الفني للأهلي “لكن لا أحب الأعذار والشماعات، لقد أهدرنا 4 فرص محققة في الشوط الأول، والتعادل (2-2) نتيجة جيدة، تسهل مهمتنا في مباراة العودة”.

وانتقل مارسيل كولر للحديث عن حكم المباراة، مؤكدا أنه ظلم الأهلي بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة لمحمود كهربا، في الشوط الأول.

استطرد كولر “لقد رأيت إعادة اللعبة، إنها ركلة جزاء واضحة جدا، ولا أعرف كيف لم يتم احتسابها رغم وضوحها الشديد، إنه قرار خاطئ من حكم المباراة”.

وكان المدير الفني للأهلي صرح عبر قناة أبو ظبي الرياضية، عقب اللقاء بأنه “يفترض حسن النية في الحكم”، لأنه لم يكن قد تابع بعد إعادة المخالفة.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني، مجددا، مساء الثلاثاء المقبل، في مباراة الإياب على ستاد القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى