فضائيات وسوشيال

«مع ست الستات القمر».. كندة علوش تتغزل في ليلى علوي

كتبت_ إيمان علي

0:00

شاركت الفنانة كندة علووش صورة لها برفقة الفنانة ليلي علوى ،وذلك خلال حضورهما ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية ،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».
وعلقت الفنانة كندة علوش على الصورة وكتبت :«مع ست الستات والقمر». وعرض للفنانة كندة علوش في ختام مهرجان البحر الاحمر السينمائى المقام في مدينة جدة بالسعودية،فلمها السوري «نزوح».
شاركت كندة صوره تجمها بسامر المصري ونزار علاني والمخرحة سؤدد كنعان. وعلقت كندة علوش على الصورة وكتبت :«لقطات من العرض الخاص لفيلم نزوح في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ،سعيدة بردود الفعل الرائعة على الفيلم،مع المخرجة سؤدد كعدان ،والنجم سامر المصري ،والنجم الواعد نزار العاني ،والمنتج يو فيه بحضور النجمة والصديقة صبا مبارك».
أحداث فيلم «نزوح» تدور أحداث فيلم «نزوح»في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة «هالة زين» ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر «نزار العاني» الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة «كندة علوش» على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز «سامر المصري» الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل، يضم فيلم «نزوح» عدد من النجوم وهم :الفنانة كندة علوش، وسامر المصري،وهالة زين ونزار العاني، ودارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار،ومن من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا. www.instagram.com/p/Cl9zQc_I7Z8/?utm_source=ig_web_copy_link

زر الذهاب إلى الأعلى