فنون وابداع

“كنا ماشين حلو”.. توما يعلق على أزمة أغاني شيرين عبد الوهاب

0:00

خرج الموزع الموسيقي توما ورد خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع  شركة روتانا للصوتيات، بشأن عقدها الذي تم فسخه مؤخرًا ودفعها 8 ملايين جنيه، شرط جزائي، وحذف أغانيها التي طرحتها مؤخرا، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

وقال الموزع الموسيقي توما، : كنا ماشين حلو ومخلصين الألبوم من الشتاء اللي فات، والموضوع فجأة وقف، واللي أعرفه أن روتانا عايزين يمضوا شيرين على نسبة في الحفلات واللايف وهي مش موافقة، وأنا حزين على الأغاني اللي بتنزل من هنا وتتحذف على طول.

 

ومن جانبه، علق الملحن والشاعر الغنائي عزيز الشافعي عن أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا قائلا: الأغاني الجديدة ملك شيرين عبد الوهاب، هي اللي تعاقدت معانا ودفعت لنا الفلوس مش شركة روتانا، كنا على علم إن شيرين معاها عقد مع روتانا، بس الأغاني دي ملك شيرين كلها.

 

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

 

وقدم ياسر قنطوش، المحامي وكيلًا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغ قيد تحت رقم 52484 عرائض المكتب الفني عن واقعة قيام شركة روتانا بحذف المصنفات الفنية المملوكة للفنانة المنشورة على قناة اليوتيوب الخاصة بها وتلك الأغاني هي «اللي يقابل حبيبي، ها نحتفل وبتمني أنساك»، وتمت إحالة البلاغ لنيابة الشئون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

 

وفي سياق متصل تواصل نيابة أول وثان الشيخ زايد تحقيقاتها في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حول طرح أغانيها عبر يوتيوب دون تنازل من الفنانة.

زر الذهاب إلى الأعلى