فضائيات وسوشيال

كرم جبر: اتخاذ قرارات عاجلة ضد أي تجاوزات في القنوات الفضائية.

كتبت - فاطمة شعراوى:

0:00

عقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر اجتماعا أمس  لبحث تجاوزاتالإعلام والقنوات الرياضية والحد من التجاوزات في الإعلام الرياضى التي زادت حدتها في الفترةالأخيرة

وأكد الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن المجلس بكامل أعضائه مستمر اليوم وغداً في اجتماعاته التى بدأت امس الثلاثاء لبحث التجاوزات فى القنوات الفضائية والإعلام الرياضي وبرامجه، مشيرًا إلى أنه أرسل جميع التجاوزات إلى مكتب النائب العام.

وأضاف أن المجلس تدخل بعد انتهاء أمل  تسوية الخلافات القائمة في الوسط الرياضى ومحاولات الحدمن التجاوزات المتكررة التى تم رصدها، وهو ما دعا المجلس للاستمرار فى بحث التجاوزات خلال يوميالأربعاء والخميس المقبلين وبحضور الجهات المختصة، وسيتم اتخاذ قرارات عاجلة ضد أي تجاوزات فيالقنوات الفضائية.

وأشار جبر إلى مخاطبة كل الجهات المعنية لتصحيح هذه الأوضاع ووضع ضوابط من جانب المجلسوتطبيقها على كل القنوات والبرامج الرياضية.

وحذر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من استمرار التجاوزات مشيرا إلى أنه من اليوم سيتم تطبيقالعقوبات التى ستصل لسحب ترخيص القناة التى تتجاوز في الإعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى