حوادث وقضايا

قتل خطأ.. إحالة عباس أبو الحسن للمحاكمة بتهمة دهس سيدتين

كتب : محمد شاهين

0:00

أحالت النيابة العامة بالجيزة، الفنان عباس أبو الحسن للمحاكمة الجنائية، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل الخطأ والإصابة في حادث اصطدام سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر، ما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهن داخل أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة.

وكشفت التحريات الأولية لضباط مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، في واقعة حادث دهس سيدتين أسفل عجلات سيارة الفنان عباس أبو الحسن، أن «أبو الحسن» عقب الحادث نزل من السيارة وقام بالاتصال لطلب سيارة إسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

حادث عباس أبو الحسن
ودلت التحريات، أن عباس أبو الحسن، ارتكب حادث الدهس عن طريق الخطأ، وليس هناك شبهة جنائية في الواقعة.

التحفظ على السيارة
وأمرت النيابة بالتحفظ على سيارة عباس أبو الحسن المتسببة في الحادث، وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير عنها.

كما كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث وتفريغها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من الخدمات الأمنية بأحد الطرق في منطقة الشيخ زايد، يفيد بوقوع حادث مروري، حيث دهست سيارة ملاكي سيدتين، وجري التحفظ على قائدها.

ضبط عباس أبو الحسن
بعد وقت قصير انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين قيام الأهالي بالتحفظ علي قائد السيارة، وتبين أنه الفنان عباس أبو الحسن، وقام بدهس سيدتين أسفل عجلات سيارته عن طريق الخطأ.

بعد إجراءات فحص مسرح الحادث، اقتاد رجال الأمن الفنان عباس أبو الحسن إلى قسم شرطة الشيخ زايد ، لسماع أقواله حول الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى