فنون وابداع

قبل دقائق من انطلاقها.. تفاصيل حفل كاظم الساهر بـ«العلمين»

0:00

ساعات قليلة تفصل جمهور القيصر كاظم الساهر عن استقباله للمرة الأولى في العلمين ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان «العلمين» والذي يرفع شعار «العالم علمين» والمقرر استمراره حتى 30 أغسطس القادم.

 

موعد حفل كاظم الساهر في العلمين

ومن المقرر أن يبدأ الحفل اليوم الخميس 18 يوليو في تمام الساعة 10 مساء على مسرح «يو ارينا» والذي يستضيف أيضا غدا حفل الفنانة ماجدة الرومي بقيادة المايسترو نادر عباسي.

 

أغاني حفل كاظم الساهر في العلمين

وكان الفنان كاظم الساهر والذي وصل أمس إلى مدينة العلمين قد أنهى البروفات النهائية استعدادا للحفل ومن المتوقع أن يغني عدد من أشهر أغانيه كما يشارك جمهوره بعدد من اغاني البوم الجديد «مع الحب» والذي سبق وأن طرحه في شهر فبراير الماضي تزامنا مع احتفالات عيد الحب.

 

ويضم الألبوم 13 أغنية رومانسية تحمل توقيع كاظم الساهر في الالحان وذلك بعد توقفه 8 سنوات عن إصدار ألبومات جديدة.

 

شروط حضور حفل كاظم الساهر

وكانت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في العلمين قد حددت شروط حضور الحفل في عدم السماح بدخول المأكولات والمشروبات ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

 

نفاذ تذاكر حفل كاظم الساهر

يذكر أنه مع بداية اليوم كانت تذاكر حفل كاظم الساهر قد أوشكت على النفاذ لترفع الحفل شعار كامل العدد وذلك بعد أيام قليلة من طرح التذاكر والتي تتراوح سعرها ما بين 150 الف جنية للفئة الأولى وتصل إلى 2000 للفئة التاسعة والأخيرة.

حفل كاظم الساهر في مصر

وتعد حفل الفنان كاظم الساهر في مهرجان العلمين هي ثاني حفلاته في مصر بعد أيام قليلة من إحيائه حفل التجمع مع نهاية شهر يونيو الماضي والتي عاد بها بعد غياب دام عامين إلى مقابلة جمهوره المصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى