شباب ورياضة

قبل السفر إلى الإمارات .. فحوصات طبية لخماسي الأهلي المصاب

كتب : اسلام محمد

0:00

يجري الجهاز الطبي بالنادي الأهلي فحوصات طبية لعدد من اللاعبين قبل رحلة السفر إلى الإمارات بعد غدٍ الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر المصري 20223، من أجل الاطمئنان على حالتهم البدنية قبل مباراة القمة.

وسيخضع خماسي الأهلي ياسر إبراهيم ومحمد شريف ورامي ربيعة وأليو ديانج وعمرو السولية لفحوصات طبية دقيقة، حيث يعاني الأول من جزع في كاحل القدم، وهو ما أسفر عن خروجه في الدقائق الأخيرة من مباراة الأحمر أمام الرجاء، لعدم استطاعته إكمال المواجهة، فيما تعرض الثاني لكدمة في الظهر، خلال إحدى الكرات المشتركة بالمباراة نفسها.

أما لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج فقد شعر بآلام في العضلة الخلفية قبل نهاية مباراة الرجاء، وهو ما حدث أيضًا قبل مباراة الزمالك في أخر مواجهات الفريقين ببطولة السوبر، وأسفر حينها ذلك عن استبعاده من هذه المواجهة.

وعانى عمرو السولية، لاعب الأهلي من شد في العضلة الخلفية، أسفر عن استبعاده من رحلة الفريق للمغرب، وينتظر تحديد موقفه من مباراة الزمالك القادمة، شأنه شأن رامي ربيعة، الذي يعاني من إصابة على مستوى الكتف، وخاض تدريبات تأهيلية خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي سياق متصل، تأكدت جاهزية الجناح رأفت خليل، البالغ من العمر 19 عامًا لمباراة الزمالك، بعدما خضع لفحوصات طبية مؤخرًا، إثر إصابة تعرض لها على مستوى الركبة، لكنه عاد بعد ذلك للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

ومن المنتظر أن يعقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بفريق الأهلي، عقب ظهور نتائج الفحوصات الطبية للخماسي المصاب، من أجل الاستقرار على قائمة الأحمر التي ستطير إلى الإمارات خلال الساعات القليلة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى