فنون وابداع

«فين دعوة المهرجان».. صلاح عبد الله يعاتب حسين فهمي

بوابة "مصر الآن"|

0:00

وجه الفنان صلاح عبدالله عتابا لصديقه الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، على عدم إرساله دعوة له لحضور فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ٤٤ التي انطلقت منذ أيام.

وكتب عبد الله، عبر حسابه على فيسبوك، حوارا افتراضيا بينه وبين حسين، مطلقا على نفسه اسم صاصا، بينما أطلق على حسين فهمي اسم البرنس، وقال:
المذيعة: مابعتش دعوة لصاصا ليه يا برنس؟
البرنس: بعتله كتير قبل كدا ومكانش بيجي
صاصا: ولو برضو كنت ابعتها، وكنت هكلمك وأشكرك وأعتذر

ونشر الفنان صلاح عبدالله منشورا آخر يتضمن صورا له أثناء تكريمه عام ٢٠٢٠ بمهرجان الإسكندرية السينمائي، وعلق: ودا كان أول وآخر مهرجان سينمائي أحضره.

من ناحية أخرى، يعيش الفنان صلاح عبد الله فرحة نجاح دور “حسين” الذي لعبه ضمن أحداث مسلسل “إيجار قديم” الذي يذاع حاليا، خاصة الحلقة الـ١١، والذي توفي فيها حسين أو “سحس” وهي الحلقة التي تصدرت التريند، لما احتوت من مشاعر كثيرة، وابدي المشاهدين حزنهم علي انتهاء دوره، بعد ارتباطهم الشديد به.

مسلسل “إيجار قديم” بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبد الله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

زر الذهاب إلى الأعلى