فنون وابداع

عمرو وهبة يتعاقد على «رقم سري» بطولة ياسمين رئيس

0:00

تعاقد الفنان عمرو وهبة مؤخرا على المشاركة في مسلسل «رقم سري» بطولة الفنانة ياسمين رئيس ، وهو الجزء الثاني من مسلسل صوت صورة، وذلك بعد أن قامت حنان مطاوع ببطولة الجزء الأول منه العام الماضي، من إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالملك.

تفاصيل  مسلسل “صوت وصورة ”

تصدر  مسلسل “صوت وصورة ” تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه ، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في أكتوبر من العام الماضي،، وناقش العمل عدد من القضايا الهامة منها سلبيات وإيجابيات السوشيال والتكنولوجيا في هذا العصر خاصة استخدام الذكاء الاصطناعي.

العمل مكون من 30 حلقة، من بطولة حنان مطاوع، صدقي ضخر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، ورامي الطمباري، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

 

انضمام عمرو وهبة لفيلم «المستريحة»

في سياق أخر تعاقدت الشركة المنتجة لفيلم «المستريحة» بطولة النجمة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد مع الفنان عمرو وهبة للمشاركة في العمل تمهيدًا لعرضه في 2024.

وكان المخرج عمرو صلاح قد بدأ خلال الأيام الماضية عقد جلسات مع مؤلفين الفيلم أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي لوضع اللمسات النهائية على السيناريو، بجانب بروفات الترابيزة مع أبطال الفيلم، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقدات مع أبطال العمل، الذي سوف يتم الإعلان عنهم تباعًا.

العمل  من بطولة النجمة ليلي علوي وتأليف أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى