فنون وابداع

«عصابة الماكس» تحقق 270 ألف جنيه إيرادات بآخر ليلة عرض في السينمات

0:00

حقق فيلم عصابة الماكس بطولة النجم أحمد فهمى إيرادات بلغت 270,768 ألف جنيه لتصل إجمالي إيرادات العمل إلى 22 مليونا و316 ألف جنيه منذ طرحه للعرض في السينمات في 34 ليلة عرض.

وشارك في بطولة العمل كل من روبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج حازم سليمان في اول تجاربه الاخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف رامي على وأمجد الشرقاوي .

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف في الاخير أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

وقال النجم أحمد فهمي، إن الفيلم يتحدث عن فكرة العائلة، فالعائلة بالنسبة له تمثل كل شئ، والفيلم يتحدث عن فكرة العائلة ولكن بطريقة مختلفة ومميزة وبسيطة أيضا.

وأضاف فهمي أن أكثر ما حمسه للفيلم هو السيناريو المميز، وأيضا وجود نخبة من النجوم فكانت الكواليس مبهجة جدا على الرغم من الصعوبات التي واجهه ما أثناء التصوير فتحضيرات الفيلم أخذت وقت طويل وتم التصوير بشكل مضغوط قبل شهر رمضان والمشاهد كلها خارجية لذا كانت رحلة صعبة ولكنها ممتعة.

زر الذهاب إلى الأعلى