فنون وابداع

عزيز الشافعي: ألبوم كارمن سليمان حبايب قلبي بتوقيعي

0:00

أعرب الملحن عزيز الشافعي عن سعادته بالتعاون مع الفنانة كارمن سليمان وتقديم ميني ألبوم كامل لها من كلماته وألحانه، يتكون من 4 أغاني بنكهة صيفية منعشة بنسبة مائة في المائة، متمنيًا أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور.

وقال عزيز “يعتبر هذا أول ألبوم كامل من ألحاني وكلماتي، وقمت باختيار كارمن بشكل خاص لتقديم الألبوم لحبي لصوتها الجذاب وأيضًا لأنها من أكثر المطربات نجاحًا في الفترة الأخيرة. وهي فاقت توقعاتي بأدائها الرائع في تقديم الأغاني، متمنيًا أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور.”

وأضاف عزيز: “المفاجأة في الألبوم هي أغنية تحمل اسم ‘بكائيات’ أقدمها كمطرب دويتو مع كارمن سليمان، وهي دراما مقسوم جديدة ومختلفة عن كل ما يقدم في سوق الغناء الفترة الأخيرة، وتحمل معاني ورسائل كثيرة للمتلقي. أراهن على نجاحها بسبب الجودة والمجهود المقدم فيها.”

ومن المقرر أن يتم طرح الميني ألبوم “حبايب قلبي” على طريقة السينجل، كل عشرة أيام أغنية، وذلك للترويج له بشكل جيد. أول أغنية تم طرحها كانت “حبايب قلبي”، وترتيب الأغاني في الطرح سيكون كالتالي: “يا حرام”، “معلش” وهي من كلمات منه القيعي، يليها أغنية “هنا هنا”، والختام بالأغنية الدرامية “بكائيات”.

زر الذهاب إلى الأعلى