فنون وابداع

عبله كامل.. بعد تصدرها التريند تعرف على سبب إختفائها

كتب ــ إيمان علي

0:00

تصدر اسم الفنانة عبلة كامل ، محرك البحث الشهير «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إختفائها عن الساحة الفنية، الذي بدأ منذ 4 سنوات حتي الأن، وقررت عبلة كامل أن تنسحب في صمت، حتي لم ترد على أي من الشائعات التي تدور حولها بسبب اختفائها واعتزالها .

وحاول نقيب التمثليين الفنان أشرف زكي تفسير غياب الفنانة عبلة كامل، وتحدث سبب إبتعاد عبلة كامل عن الساحة الفنية خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية مؤخرا .

وأشار الفنان أشرف زكي، إلى أن عبلة كامل اتخذت قرارًا بالابتعاد وهذا قراره الشخصي، وانه حاول مرارًا وتكرارًا التواصل معها والضغط عليها لتتراجع عن ذلك القرار، ولكنها دائمًا ما تقول: “أنا تعبت.. أنا زهقت إن شاء الله.. اللي فيه الخير يقدمه ربنا”.

كما أنهم حاولوا تكريمها في مهرجان الدراما الذي أنشأ أولى دوراته منذ بضعة أشهر، ولكنّها ردت عليهم بكونها غير مؤهلة في الوقت الحالي، وطلبت أن يكون التكريم في دورات أخرى مقبلة، وهو ما احترموه في النهاية ،لانها أصرت على الابتعاد عن الشاشة والظهور الإعلامي،حيث أكد أشرف زكي على أنها بصحة جيدة، ولكن سيطرت عليها حالة من الحزن خلال الفترة الماضية، وذلك لوفاة صديقة مقربة منها من خارج الوسط الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى