حوادث وقضايا

ضبط متهمة بالاستيلاء على مليوني جنيه فى الإسكندرية

0:00

ألقى ضباط مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة في الإسكندرية، القبض على ربه منزل؛ لاتهامها بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ 2 مليون جنيه بدعوى استثمارهم لهم في تجارة المفروشات والملابس الجاهزة.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا يفيد ورود بلاغًا من 4 أشخاص يتضررون من إحدى السيدات؛ لتلقيها مبالغ مالية منهم بدعوى توظيفها لهم في تجارة المفروشات والملابس الجاهزة، مقابل أرباح شهرية متفق عليها فيما بينهم، لكنها لم تلتزم بما وعدت، ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وقيام المتهمة ربه منزل “لها معلومات جنائية مُسجلة، ومحبوسة حاليًا على ذمة قضية نصب”، بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقيها مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها، ثم توقفت عن سداد الأرباح المتفق عليها، ورفضت رد أصل المبالغ.

وأوضحت التحريات أن هناك ضحايا آخرين لم يتقدموا للشرطة للإبلاغ عن الواقعة؛ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أصول أموالهم.

ووفقًا لبيان أمني، اليوم السبت، فإنه وعقب تقنين الإجراءات تم استخراج المتهمة من محبسها، وبمواجهتها أقرت بممارسة نشاطها بقصد التربح، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى