خارج العاصمة

صحة دمياط تتابع سير العملية التعليمية لمدارس التمريض

0:00

تابعت الدكتورة رشا فرج، مدير إدارة التدريب والمدارس، انتظام سير العملية التعليمية، بمدرسة فارسكور الثانوية الفنية للتمريض، وذلك في إطار المتابعة الميدانية لانتظام سير العمل، بجميع مدارس التمريض على مستوى المحافظة، بناء علي توجيهات الدكتور محمد بدران، وكيل وزارة الصحة بدمياط.

وأوضحت “فرج”، في بيان لها اليوم الإثنين، أن الطلبة قاموا بترديد قسم مهنة التمريض بجميع الفصول الدراسية، وتم المرور على الفصول والمعامل ومتابعة أداء طاقم التدريس بالمدرسة، وحث الطلبة على الاجتهاد والالتزام بما أقسموا عليه، فضلا عن التأكيد على دور التمريض في تقديم خدمة تمريضية أفضل للمواطنين ورفع كفاءة المنظومة الصحية.

كما تم المرور علي الفصول والمعامل بمدرسة التمريض بفارسكور، ومتابعة أداء طاقم التدريس بالمدرسة، وحث الطلبة على الاجتهاد والالتزام بما أقسموا عليه، فيما تم التأكيد على دور التمريض في تقديم خدمة تمريضية أفضل للمواطنين، ورفع كفاءة المنظومة الصحية.

وأشارت إلى أن مدرسة التمريض للبنات بفارسكور، تأتي ضمن مدارس التمريض التابعة لمديرية الصحة بدمياط، والتي تضم، مدرسة تمريض الزرقا، ومدرسة تمريض كفر سعد، ومدرسة سعد للتمريض.

زر الذهاب إلى الأعلى