فنون وابداع

شيرين تنحاز لهشام ماجد على حساب أسماء جلال في مسلسل أشغال شقة

بوابة مصر الأن

0:00

قالت الفنانة شيرين، إن أهم ما جذبها للعمل في مُسلسل “أشغال شقّة”، اعتماده على كوميديا الموقف، وهو أكثر أنواع التمثيل التي تفضلها.

وأكدت في تصريحات صحفية، أنها تؤدي شخصية والدة هشام ماجد، وحماة أسماء جلال، وتحب ابنها الوحيد جدا وتنحاز له على حساب زوجته، ما يضيف للأحداث نكهة عائلية طريفة بالإضافة لمًشاركتهم المغامرات اليومية مع المُساعدات المنزليات اللواتي يترددن على المنزل.

من جانبه قال الفنان مُصطفى غريب، إنه يؤدي في المسلسل شخصية “عربي” وهو قريب بطل العمل، الذي يُعاونه في عمله وفي حياته، لكن بدلا من أن يكون عونا له يصبح عبئا كبيرا عليه في إطار كوميدي طريف، فبسبب سوء تصرفات “عربي” تحدث لهشام ماجد كثير من الأزمات والمشاكل.

وأشار مُصطفى غريب في تصريحات صحفية، إلى أن كواليس التصوير كانت غنية بالكوميديا والمواقف المُمتعة وهو ما أنعكس على المشاهد التي تم تصويرها حيث ظهرت في إطار من التناغم والتوافق.

المسلسل المقرر عرضه على شاشة MBC مصر في رمضان، تدور أحداثه، داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل؛ ما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

المُسلسل بطولة هشام ماجد، وأسماء جلال، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

زر الذهاب إلى الأعلى