شباب ورياضة

شرط وحيد لسيد عبد الحفيظ لمواصلة العمل في الأهلي

بوابة مصر الأن

0:00

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن وضع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، شرطًا لمواصلة العمل داخل القلعة الحمراء.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أمس الجمعة، رحيل سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي وتعيين خالد بيبو بدلًا منه.

وقالت التقارير، إن سيد عبد الحفيظ طلب من إدارة الأهلي، بالسماح له بالعمل التليفزيوني بجانب عمله في شركة الكرة أو لجنة التخطيط.

وأضافت، أن هذا شرط سيد عبد الحفيظ من أجل الموافقة على العمل داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي، أمس الجمعة: «قرر النادي تصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين للعمل مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول».

وأضاف البيان: «جاء هذا القرار خلال الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي».

وتابع البيان: «ووقع الاختيار على خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من «فيفا» والاتحادين المصري والإفريقي»

وأتم البيان: «في ذات الوقت تقرر تولي وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين، ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلًا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها».

زر الذهاب إلى الأعلى