مال وأعمال

سعر الذهب اليوم الخميس 29-12-2022 بداية التعاملات

بوابة مصر الآن

0:00

سجل سعر الذهب اليوم الخميس 29 ديسمبر ثباتًا خلال بداية التعاملات اليوم، وشهد سعر الذهب الأمس انخفاضًا في سعر الذهب خلال تعاملات الأمس، ونرصد خلال السطور القادمة سعر الذهب الأن في مصر.

سعر الذهب الآن في مصر

سجل سعر الذهب اليوم استقرارًا في سعر جرام الذهب بعد رفع سعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي الأخير، حيث شهدت اسعار الذهب انخفاضا الامس في نهاية التعاملات بقيمة 20 في سعر الجرام حسب نوع العيار وفقا لما أعلنه أمير رزق عضو شعبة الذهب.

سعر اونصة الذهب الان عالميا

وجاء سعر اونصة الذهب اليوم مستقرًا عالميًا، ما ترتب عليه استقرار سعر الذهب اليوم في مصر، حيث سجل سعر أونصة الذهب 1800 دولار اليوم الخميس.

سعر الذهب عيار 24 اليوم

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الخميس استقرار في سعر جرام الذهب فسجل سعر الذهب عيار 24 1771 جنيه اليوم الخميس في بداية التعاملات.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

واستقر سعر الذهب عيار 21 اليوم الخميس في سعر جرام الذهب خلال بداية التعاملات، ويعتبر الذهب عيار 21 هو العيار الأكثر انتشارًا، وتداول في سوق الصاغة المصرية فسجل سعر جرام الذهب عيار 21 1550 جنيها بعد أن سجل 1550 جنيه الأمس.

سعر الذهب عيار 18 اليوم الخميس

واستقر كذلك سعر الذهب عيار 18 فأصبح سعر الذهب عيار 18 اليوم في بداية التعاملات 1328 جنيها

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء ثبات خلال بداية تعاملات اليوم فسجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر 12400 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر بيع وشراء بالمصنعية

وقال أمير رزق عضو شعبة الذهب، في تصريحات له فيما يخص اسعار الذهب إن الزيادة في سعر الذهب جاءت نتيجة ارتفاع سعر الذهب العالمي 23 دولارا في سعر أونصة الذهب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى