شباب ورياضة

زيزو: كنا نحتاج أن نصدق أنفسنا أمام الدومينيكان

0:00

أكد أحمد مصطفى زيزو، نجم الزمالك والمشارك مع المنتخب الوطني الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» أن منتخب الفراعنة تفاجئ من مستوى منتخب الدومينيكان بعد التعادل السلبي بينهما في مستهل مشوار الأولمبياد.

المنتخب الأولمبي تعادل مع الدومينيكان بدون أهداف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية، فيما شهدت المباراة الثانية للمجموعة ذاتها تفوق إسبانيا على أوزبكستان بنتيجة 2-1.

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «بي إن سبورتس»: «التعادل مع منتخب الدومينيكان نتيجة لم نتمناها وكنا نريد الفوز، وكنا نحتاج أن نصدق قدرتنا على الانتصار في المباراة».

وأضاف: «هذه هي النقطة الوحيدة اللي كانت تنقصنا، أن نصدق أنفسنا ونثق في قدرتنا على الفوز.. جميع المباريات الأولمبية صعبة”.

وأوضح: «منتخب الدومينيكان فاجئنا، ولكننا كنا نتوقع أن يكونوا بهذه القوة لأننا شاهدنا مبارياتهم من قبل».

وأتم: «المشوار ما زال طويلًا، تتبقى لنا مباراتين في دور المجموعات أمام أوزبكستان وإسبانيا وكل التركيز على الخروج بنتائج إيجابية في كلتا المباراتين».

ويتقاسم المنتخب الوطني المركز الثاني والثالث مع منتخب الدومينيكان، برصيد نقطة وحيدة، فيما تتصدر إسبانيا ترتيب المجموعة الثالثة، وتحتل أوزبكستان المركز الرابع والأخير.

ويلتقي المنتخب الوطني في الجولة الثانية مع منتخب أوزبكستان في تمام السادسة مساء بعد غدٍ السبت، فيما يختتم دور المجموعات بمواجهة إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى