عيادة مصر الآن

زيارة مفاجئة لوكيل صحة المنوفية لمستشفى سرس الليان

0:00

ضمن المتابعة المستمرة لضمان تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة ,قام الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية،  بزيارة مفاجئة لمستشفى سرس الليان العام.

 

وخلال جولته تفقد الدكتور فوزي، قسم الإستقبال والأقسام الداخلية والحضانات والعناية المركزة.

 

وشدد على ضرورة مراجعة النواقص من الأدوية من خلال التواصل مع مدير عام إدارة الصيدلة بالمديرية، كما لاحظ  أثناء المرور حاجة عناية الأطفال لبعض المستلزمات وشدد على سرعة التواصل مع مسئول المستلزمات بالمديرية لسرعة توفيرها .

كما وجه الدكتور فوزي، مدير الصيانة لعمل حصر للتجهيزات غير الطبية وعمل تقرير بحالتها ومدي ملائمتها وإصلاح المكسور والتالف منها مع تكهين المتهالك وتشكيل إدارة الورش والصيانة بالمديرية لجنة من الصيانة العامة والصيانة الطبية للتوجه غدآ للمستشفى وعمل مراجعة شاملة وحصر لجميع الأعطال ومراجعة مقايسة السباكة الخاصة بالمستشفى.

 

وأكد على مدير المستشفى ضرورة الإستعداد بخطة لتوزيع التجهيزات الواردة من الوزارة خلال الأسبوع القادم على أن يتم توضيح أماكن التوزيع والاحلال مكان التجهيزات غير الصالحة للاستعمال في إطار الحرص على الاستغلال الأمثل للموارد والإمكانيات.

 

كما وجه الدكتور فوزي , الشكر لطاقم العمل بالمستشفى، بما في ذلك مدير المستشفى والأطباء والطاقم الطبي، لحصول المستشفي علي تقييم الأعلى في الجودة ولجهودهم وتفانيهم في خدمة المرضى , وأكد على دعمه الكامل للمستشفى في تلبية احتياجاتها من المستلزمات الطبية والنواقص.

 

رافق الدكتور فوزي في الجولة الدكتور محمد سلامة، مدير إدارة العلاجي، الأستاذ محمد يوسف مدير إدارة المتابعة الإدارية.

 

وذلك في إطار توجيهات  الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، و اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية ، بالمتابعة المستمرة لكافة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى