شباب ورياضة

ديفيد جيمس: أداء صلاح يثبت ولاءه لليفربول

0:00

أكد ديفيد جيمس، حارس مرمى ليفربول السابق، أن النجم المصري محمد صلاح سيبقى في صفوف الريدز وسيوقع على عقد جديد، جاءت تصريحات جيمس في ظل الشائعات المتكررة حول رحيل صلاح إلى الدوري السعودي.

وأشاد جيمس بأداء صلاح المذهل في بداية الموسم، مؤكدًا أن هذا الأداء هو دليل قاطع على رغبة اللاعب في الاستمرار مع ليفربول. وأضاف جيمس أن صلاح قادر على تحقيق مستويات أعلى مع الفريق، مما يعزز توقعاته ببقاء اللاعب.

وقال ديفيد جيمس، في تصريحات عبر شبكة “teamtalk”: “أرى أن صلاح ينوي البقاء في ليفربول وأعتقد أن مستوى الأداء الذي يقدمه هذا الموسم يوضح أنه عازمًا على البقاء في القريق”.

ويرى جيمس أن صلاح يقدم كل ما لديه مع ليفربول، وهو أمر لا يمكن تحقيقه في أي مكان آخر. وأشار إلى أن العروض المالية المغرية من السعودية لن تستطيع إغراء صلاح عن تقديم أفضل ما لديه في الملاعب الإنجليزية.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أداء صلاح في المباريات الثلاث الأولى مذهلاً، لقد عاد الآن وبدا أفضل مما رأيناه، وعندما تكون محمد صلاح ولديك جسده، فهذا يعني الكثير حقًا، ما يفعله صلاح، يبدو أنه قادر على تقديم موسم قد يكون الأفضل له مع ليفربول، لهذا السبب أعتقد أنه سيبقى”

زر الذهاب إلى الأعلى