عيادة مصر الآن

دير جيست” تكرّم الدكتورة شيرين فتحي كأفضل طبيبة جلدية وليزر بالوطن العربي

كتبت - فاطمة شعراوى:

0:00

اختارت لجنة مهرجان “دير جيست” الدكتورة شيرين فتحي، أخصائية الجلدية والليزر والتجميل، كأفضل طبيبة في تخصصها على مستوى الوطن العربي.

جاء هذا التكريم تقديرًا لتميزها الكبير في مجال عملها ولارتباط اسمها بالعديد من نجوم العالم العربي، سواء في مصر أو من خلال عيادتها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتُعرف الدكتورة شيرين فتحي بلقب “طبيبة النجوم”، وهي واحدة من أبرز أطباء الجلدية والتجميل في المنطقة.

وفي تعليق لها على هذا التكريم، أعربت الدكتورة شيرين فتحي عن سعادتها الكبيرة وشكرها للقائمين على مهرجان “دير جيست”، وقالت: “إن هذا التكريم هو شهادة تقدير لكل الجهود التي بذلتها على مر السنوات، وهو دافع قوي لمواصلة العطاء والتفاني في خدمة المرضى وتقديم أفضل ما لدي في مجالي، وأهدي هذا الإنجاز لفريقي الرائع ولكل من دعم مسيرتي المهنية.”

أضافت شيرين: “إن رؤية السعادة في عيون مرضاي، والشعور بالثقة التي يبثها عملي في نفوسهم، هي أكبر مكافأة يمكن أن أحصل عليها. وأنا أعد بأن أواصل الابتكار والتطوير في هذا المجال لضمان تقديم أفضل خدمات التجميل والعناية بالبشرة لمرضاي”.

الجدير بالذكر إن جوائز ديرجيست توزع رسميا يوم 6 سبتمبر، بإحدى الفنادق الكبرى في القاهرة، ويتم خلال الحفل تكريم نخبة من كبار النجوم في المجالات المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى