أخبار المحروسة

خلال لقاء قصر الاتحادية .. أبرز ما جاء في لقاء السيسي ومحمد بن زايد

كتبت : خدبجة حمودة

0:00

بحث الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، اليوم الأربعاء، العلاقات الأخوية ومختلف مسارات التعاون والعمل المشترك ومواصلة دفعها إلى الأمام بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين وشعبيهما الشقيقين، حسبما نقلت وكالة الانباء الإماراتية.

و استعرض الجانبان خلال جلسة مباحثات عقداها في قصر الاتحادية بالقاهرة عدداً من القضايا والملفات محل الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء الحرص المشترك على مواصلة التشاور والتنسيق بين الإمارات ومصر بشأن كل ما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويسهم في تعزيز الاستقرار والأمن والسلام والذي يعد السبيل لتحقيق التنمية والازدهار لشعوب المنطقة.

وشدد بن زايد على متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وما يربطهما من أواصر محبة وثقة واحترام متبادل إلى جانب الاهتمام بالارتقاء بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب تلبي تطلعاتهما نحو التنمية والتقدم.

وكان قد رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بلده الثاني..معرباً عن اعتزازه بعلاقات الأخوة التي تربط مصر والإمارات وقيادتيهما وشعبيهما.

وغادر رئيس الإمارات القاهرة في وقت لاحق حيث كان في وداعه في المطار فخامة الرئيس المصري وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

زر الذهاب إلى الأعلى