حوادث وقضايا

حملة مسائية مكبرة لرفع الإشغالات المخالفة بمدينة نصر .. أعرف التفاصيل

كتب: عبد الفتاح منصور

0:00

شن حي شرق مدينة نصر، حملة مسائية مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بشارع عباس العقاد، بالتعاون مع شرطة المرافق وقطاع أمن شرق القاهرة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بضرورة التواجد الميداني المستمر للتصدي لكافة صور الإشغالات التي تعوق سير المارة.

وكانت قد رصدت الأجهزة المعنية، بعض الشكاوي المواطنين عبروا فيها من استيائهم من انتشار الباعة الجائلين بشارع عباس العقاد، وافتراش الباعه الأرصفة والطرق المؤدية للشارع.

وعلي الفور قاد اللواء احمد جوده رئيس حي شرق مدينة نصر والأجهزة التنفيذية المعاونة، والعميد هيثم منير مدير شرطة المرافق، حملة موسعه تم خلالها رفع كافه إشغالات شارع عباس العقاد وإزالة المخالفات بالشارع وجاري المتابعة المستمرة لرفع ما يستجد من إشغالات.

وفي السياق ذاته ، ناشد أهالي مدينة نصر الأجهزة المعنية إتخاذ كافه الإجراءات اللازمة لتطهير حي السفارات ومدينة الفتح وأبراج الشرطة من الإشغالات ، وهم علي بعد أمتار قليلة من عباس العقاد بعد ان تحولوا لمنطقة عشوائية نتيجة افتراش عربات الفول والباعه الجائلين للطرق .

جاء ذلك في إطار إعلاء كلمة القانون والتصدي لكافة أنواع المخالفات، والتلبية الفورية لشكاوي المواطنين بما يحقق إرضاء المواطن ويتوائم مع تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ .

زر الذهاب إلى الأعلى