أخبار المحروسة

حملة «السيسي .. استقرار وتنمية»: التاريخ سيسجل موقف الرئيس في دعم الأشقاء الفلسطينيين

كتب_ محمد شاهين

0:00

أكدت حملة «السيسي.. استقرار وتنمية»، أول حملة من شباب مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، أن كلمة الرئيس خلال احتفالية «تحيا مصر وفلسطين»، باستاد القاهرة الدولي، اليوم، جاءت قوية وحاسمة وعبرت بكل صدق وإخلاص عن الجهود الكبيرة والاستثنائية للدولة المصرية، في دعم ومساندة الأشقاء في فلسطين، وأكدت من جديد موقف مصر الثابت تجاة القضية الفلسطينية، وكشفت الحقائق المدوية بخصوص معبر رفح الذي لم يغلق أبدا منذ اندلاع الأزمة الأخيرة.

قال هيثم طواله مؤسس الحملة، في بيان، إن كلمة الرئيس حملت عدة رسائل مهمة داخليا وخارجيا، في مقدمتها أن مصر قدمت أكبر نسبة من المساعدات في العالم، إذ استفاد منها ما يقرب من 2.3 مليون إنسان داخل فلسطين، وبلغت 80% من حجم المساعدات إلى غزة، وهذا في حد ذاته يؤكد أن فلسطين في قلب وعقل كل مصري، وأن الرئيس السيسي، أكبر داعم ومساند للقضية الفلسطينية.

أضاف «طواله»: «التاريخ سوف يسجل بحروف من نور، دور مصر السيسي في القيام بواجباتها ومسئوليتها الكاملة تجاة الأشقاء الفلسطينيين».

أشار مؤسس الحملة، إلى أن مصر مستمره في إدخال شاحنات المساعدات إلى الشعب الفلسطيني، حرصا من القيادة السياسية الحكيمة على التخفيف عن إخوتنا الذين يعيشون تحت الحصار.

زر الذهاب إلى الأعلى