Uncategorized

حلول لإصلاح الشاحن المتعطل !!

بوابة مصر الآن

0:00

دائما يعاني مستخدمو الهواتف المحمولة من تلف الشاحن إذ يعد من المشكلات الأكثر شيوعًا التي يتعرض لها الأفراد بشكل مستمر وتدفعهم إلى شراء آخر جديد يكلفهم المزيد من الأموال لذا قدم موقع «business insider» بعض الحلول لإصلاح الشاحن المتعطل.

إذا كنت ترغب فعليًا في إصلاح أعطال الشاحن الخاص بك  وجب عليك التعرف على سبب المشكلة أولا علما بأن أعطال الشاحن تحدث في الكثير من الأحيان نتيجة عدم استجابه المنفذ لعملية الشحن بشكل صحيح وهنا يجب أيضًا الانتباه إلى بعض الأمور الأخرى المتعلقة بعملية الشحن.

قد لا يتعلق الأ مر في الكثير من الأحيان بالشاحن فقط، فقد يكون المنفذ الخاص بتوصيل الكهرباء «البريزة»، لا يعمل على إيصال التيار إلى الشاحن، وبهذا الشكل لا تتم عملية الشحن وفي هذه الحالة يفضل تجربة منفذ أخر للتخلص من المشكلة ومن ثم المعاودة إلى استخدام الشاحن مره ثانية .

قد يحتاج شاحن الهاتف في بعض الأحيان إلى إصلاح التلف الموجود به فحسب خاصة إذا كان التلف مجرد قطع في أحد أجزاءه ويمكن في هذه الحالة اللجوء إلى الشريط اللاصق لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

يتجاهل البعض أحيانا الاعتناء بـ«سوكيت الشاحن» إذا أنه يحمل بداخله الكثير الأوساخ التي يجب التعامل معها بعناية وتنظيفها لأنها تعمل على منع إتمام عمليه الشحن بشكلها الصحيح.

زر الذهاب إلى الأعلى