فنون وابداع

حريق في موقع تصوير فيلم Gladiator 2

بوابة مصر الأن

0:00

تعرض 6 من طاقم عمل Gladiator 2 إلى إصابات شديدة، أثناء تصوير أحد مشاهد العمل، حيث حدث حريق هائل فجأة، كاد أن يودي بحياة الكثير، حسبما ذكر متحدث باسم Paramount Pictures.

وأصدر Paramount Pictures بيانا صحفيا يكشف تفاصيل الحادث جاء فىه : “تعرض فريق عمل Gladiator 2 الى حادث مروع أثناء تصور أحد مشاهد العمل وكاد يتسبب هذا الحادث فى فاجعة كبيرة حيث هدد أرواح 6 من فريق العمل إلا أن استطاع فريق الحماية المصاحب لفريق العمل ان ينقذ الفريق، ونسعى دائما لحماية فريق العمل من أى ضرر يتعرضون له وناخذ الاحتياطات اللازمة لتوفير الأمان لهم”.

وتعرض 6 من فريق عمل Gladiator 2 الى إصابات متنوعة منها 4 تعرضوا الى إصابات قوية ما لزم نقلهم الى المستشفى والاثنين الأخرين تم علاجهما فى موقع التصوير.

تفاصيل الحادث

وأوضح موقع ديلى ميل أنه لا يزال هناك القليل من التفاصيل المتاحة حول الحادث، ولكن يبدو أنه كانت لقطة مؤثرات خاصة حدثت بشكل خاطئ، ما تسبب في انفجار خطير.

واوضح مصدر بالفيلم لـ ديلى ميلى : “كان الأمر مرعباً حيث طارت كرة ضخمة من النار وكادت تلتهم عدد من طاقم العمل في طريقها وهذه المرة الأولى التى يشهد فيها هذا العمل هذه النوعية من الحادث، حيث لم أشاهد قط حادثا مخيفا إلى هذا الحد”.

وحسب التحقيق في الانفجار، أفادت الأنباء أن شهود الانفجار قد تكهنوا بأنه قد يكون ناتجًا عن تمزق في أنبوب الغاز.

ويعد فيلم “Gladiator” أحد أكثر الأفلام ربحًا في العام الذي ظهر فيه لأول مرة، وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني بدور السينما فى 22 نوفمبر 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى