شباب ورياضة

حالة من الغضب بين جماهير ميتييلاند بسبب إمام عاشور

كتب : اسلام محمد

0:00

تسود حالة من الغضب داخل جماهير نادي ميتييلاند الدنماركي، بعد اقتراب إمام عاشور من مغادرة الفريق والعودة إلى مصر قبل بلوغ 6 أشهر في الدوري، وخلق حالة من الفوضى داخل الفريق.

وقالت صحيفة « tipsbladet» الدنماركية إن جماهير ميتييلاند غاضبة بشكل كبير بما فعله إمام عاشور، وإدارة النادي ترى أن اللاعب خلق حالة من الفوضى بين صفوف الفريق، ولذلك فإن الخيار الأفضل للنادي الدنماركي في الوقت الحالي هو السماح له بالرحيل.

وأضافت الصحيفة أن جماهير ميتييلاند ترى أن صفقة إمام عاشور ليست الأمثل، على الرغم من البداية الجيدة التي قدمها اللاعب للفريق، وأن تلك الصفقة كلفت خزينة النادي 3 مليون دولار ولم تكمل الـ6 أشهر بين صفوف الفريق، وأن رحيله سيكون مصلحة عامة لميتييلاند.

وأكملت الصحيفة الدنماركية أن حالة الفوضى التي أحدثها إمام داخل الفريق، هو عدم وجود سبب مقنع لبقاء اللاعب في مصر بعد انتهاء فترة علاجه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وعدم العودة مرة أخرى إلى الدنمارك من أجل المشاركة في استعدادات الفريق للموسم المقبل.

جدير بالذكر أن إمام عاشور انتقل إلى ميتييلاند الدنماركي، قادما من صفوف نادي الزمالك، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وتعرض اللاعب للإصابة اجبرته على العودة إلى مصر لتلقي العلاج.

زر الذهاب إلى الأعلى