أخبار المحروسة

حادث طابا.. مراسلة القاهرة الإخبارية: خروج جميع المصابين الستة

بوابة مصر الأن

0:00

أفادت رانيا كمال، مراسلة القاهرة الإخبارية بجنوب سيناء، بخروج جميع المصابين الستة جراء حادث طابا فجر اليوم الجمعة، وذلك في أعقاب الخضوع للعلاج داخل مستشفى طابا المركزي.

وأشارت خلال مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، صباح الجمعة، إلى استقرار الأوضاع بمحيط منطقة الحادث، لافتة أن التحقيقات لا تزال جارية إلى الآن؛ لتحديد جهة إطلاق الصاروخ.

ونوهت مراسلة القاهرة الإخبارية في مداخلة سابقة؛ إلى تعرض الواجهات الخارجية للعقارات السكنية للضرر جراء سقوط الصاروخ، لافتة إلى عدم انهيار أي مبان.

كما أشارت إلى تعرض السيارات الخاصة أسفل العقار لأضرار بسيطة، قائلة إن الإحساس بالأمان يطغى على شعور المواطنين بالشارع، لافتة إلى انتظار الأهالي رد السلطات المصرية على الحادث.

ونوهت إلى وقوع مستشفى طابا المركزي في محيط منطقة سكنية تضم خلفها 72 وحدة، لافتة إلى سقوط الصاروخ بمنتصف المكان المحيط بمبنى إسعاف طابا، حيث لم يستهدف سوى واجهات المباني بالمنطقة.

وقال مصدر سيادي في تصريحات خاصة لـ «للقاهرة الإخبارية» في إطار الرد على حادث سقوط صاروخ طابا فجر اليوم، بأنه: «بمجرد تحديد جهة إطلاق الصاروخ؛ فإن كل الخيارات متاحة للتعامل معها».

وشدد أن: «مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد في التوقيت المناسب».

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مراسل التلفزيون الإسرائيلي بجنوب إسرائيل، أن الأخيرة تزعم أن: «الصاروخ أطلق باتجاه إيلات ؛ لكنه سقط بالخطأ على طابا المصرية».

وزعم المراسل الإسرائيلي أن: «التحقيقات تجرى بشأن إذا ما كان الصاروخ قد أطلق باتجاه إيلات لكنه سقط بالخطأ على طابا المصرية».

وبثت فضائية «القاهرة الإخبارية»، منذ قليل، لقطات أولية لآثار حادث سقوط الصاروخ في طابا، ما أدى إلى إصابة 5 أفراد وتلفيات في عقار سكني- وذلك وفقا لمصادر مطلعة.

وأضافت المصادر المطلعة، بأن الحادث استهدف مبنى الإسعاف بمدينة طابا والسكن المخصص لإدارة مستشفى طابا، مؤكدة أن الواقعة تخضع للتحقيق الجاد للكشف عن ملابسات ما حدث.

زر الذهاب إلى الأعلى