حوادث وقضايا

حادث انقلاب أتوبيس أجا.. وفاة 18 شخصا ونقل 6 مصابين لتلقي العلاج بالمستشفى

بوابة "مصر الآن"

0:00

لقي 18 شخصا مصرعهم، وأصيب 6 آخرون في حادث انقلاب حافلة ركاب بالدقهلية.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت كلا من اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وحاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا بسرعة التعامل الفوري مع تداعيات حادث انقلاب حافلة (ميني باص) في ترعة المنصورية قرب قرية منشأة عبد النبي مركز أجا على طريق أجا – المنصورة.

وذكر المحافظ أن الحادثة أسفرت عن وفاة 18 شخص وإصابة 6 آخرين وتم نقلهم جميعاً الي مستشفى أجا حيث تم نقل المصابين إلى مشرحة المستشفى؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية، واستخراج التصاريح اللازمة للدفن، ونقل المصابين جميعاً لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

ووجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية الفورية وصرف المساعدات المالية للمصابين ومتابعة حالتهم الصحية أولا بأول.

وأكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم كافة أوجه الرعاية للحالات الانسانية وفي الأزمات والكوارث من خلال وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني بنطاق المحافظة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي لمأمور مركز شرطة أجا بسقوط ميني باص في مياه ترعة “الرياح التوفيقي” على طريق “المنصورة – أجا” في الجهة المقابلة لقرية الديرس ومنشأة عبد النبي مركز أجا، بمحافظة الدقهلية اليوم، أثناء توجهه من مدينة ميت غمر إلى المنصورة وبه ركاب.

زر الذهاب إلى الأعلى