شباب ورياضة

جوميز: لا يمكن شراء موهبة شيكابالا

0:00

علق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على مستقبل شيكابالا مع القلعة البيضاء، مشيدا بوجود عبد الله السعيد مع الفريق.

تطرق جوميز للحديث عن مستقبل شيكابالا مع الزمالك في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» قائلًا:” أعتقد أن شيكابالا هو من سيعطينا هذه الإجابة، تحدثت معه مؤخرا وحكيت له قصة كاراجونيش الذي دربته في باناثينايكوس عندما كان عمره 35 عاما”.

أضاف جوميز:” كان كاراجونيش سيعتزل ويدرب فريق 19 عاما، ولكن حين استمع إلى نصائحي وحافظ على قوته البدنية واصل اللعب معنا وانتقل إلى فولهام ولعب سنتين في الدوري الإنجليزي”.

أشار:” لا يمكنك شراء الموهبة، وشيكابالا يملك الموهبة، وإذا استطاع الحفاظ على قوته سيكون عونا كبيرا للزمالك”.

وتحدث البرتغالي عن عبد الله السعيد، قائلًا:” عندما يكون في فريقنا لاعبون يمكنهم التمرير فلا نقلق، عبد الله السعيد تم تقديمه لي باعتباره صانع ألعاب، ولكني أرى تصرفاته أقرب للاعب الوسط رقم 8، رؤيته مذهلة وسرعته في اتخاذ القرارات عظيمة”.

واصل:” بعض اللاعبين يحاولون إيجاد الحل الأفضل بعد تسلم الكرة بينما عبد الله يرى بشكل مسبق قبل أن يتسلم الكرة”.

أتم جوميز بالحديث عن تجربة اللعب بالناشئين، قائلًا:” حارس المرمى محمود الشناوي وعمر عبد العزيز أفضل ما خرجنا به من تجربة الناشئين، ولنرى إن تمكنا من الحفاظ على مستواهما للاستمرار في الزمالك، كذلك محمد سيد يعمل معنا منذ فترة طويلة ويلعب في عدة مراكز ويمكنني الاعتماد عليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى