حوادث وقضايا

جلسة مزاح وراء العثور على جثة فتاة عارية وسط الشارع بحلوان

كتب _محمد شاهين:

0:00

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة فتاة عارية داخل جوال، بنطاق قسم شرطة حلوان.

العثور على جثة فتاة عارية بحلوان
وكشفت تحريات رجال مباحث قسم شرطة حلوان، أن الفتاة تدعي “أ.ص”، ومحل إقامتها محافظة كفر الشيخ، وكانت تقيم في منطقة حلوان البلد، رفقة فتاة أخري داخل شقة سكنية.

ودلت التحريات، أن هناك شابين كانوا يترددون على الشقة محل سكن الفتاتان لتعاطي المخدرة، وخلال تواجدها يوم العثور على جثة الفتاة داخل الشقة لتناول السموم المخدرة، أصيبت الفتاة بحالة اغماء، فأعتقد حينها الشابين وصديقتها أنها توفيت جراء جرعة زائدة من المخدرات، فقاموا بخلع ملابسها وخنقها والقاء جثتها بمكان العثور عليه، لتضليل رجال المباحث، وعقب تفريغ كاميرات المراقبة، تمكن رجال المباحث من ضبطهما.

بلاغ للشرطة
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إخطارا من معاون مباحث القسم، مفاده أنه حال تفقده رفقة قوة امنية نطاق دائرة القسم، عثر على جوال ملقي على جانب الطريق بشكل يثير الشك، وعقب فتحه عثر بداخله على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر، وبها اثار خنق.

خلال دقائق أنتقل رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، لمكان العثور على الجثة، وجري إخطار اللواء علاء بشندي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، تمكن رجال المباحث من كشف ملابسات الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى